رعاية وإقامة الأطفال في تركيا

رعاية وإقامة الأطفال في تركيا

_ في تركيا، هناك لوائح محددة بشأن الحصول على إقامة للأطفال دون سن الثامنة عشرة.

 _ بشكل عام، يجب أن يكون الأطفال برفقة والديهم، ويتطلب ذلك موافقة الوالدين إذا لزم الأمر.

_ الأفراد الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا ولا يحضرون والديهم أو لا يتمتعون بموافقتهم لا يمكنهم الحصول على إقامة في تركيا.

_ في تركيا، يمكن للشخص الذي يقل عمره عن ثمانية عشر عامًا الحصول على إقامة عائلية من خلال والديه. لهذا الغرض، يجب على الوالدين أولاً الحصول على الإذن من خلال أحد أساليب الحصول على الإقامة في تركيا. ثم، يجب عليهم أن يتبعوا الإجراءات القانونية للحصول على الإقامة العائلية وتقديم طلبهم الرسمي. تسمح هذه الطريقة للوالدين بالحصول على إقامة في تركيا مع أطفالهم.

_ إذا كان الوالدين مطلقين، أو إذا كان أحدهما متوفيًا، أو لأي سبب آخر لا يهاجر إلى تركيا، يمكنهم الحصول على إقامة لأطفالهم من خلال تقديم وثيقة الحضانة أو موافقة كتابية مصدقة في تركيا. هذا يعني أن الشخص الذي لا يرافق الطفل يمكنه طلب الإقامة لطفله من خلال تقديم وثيقة الحضانة أو رسالة الموافقة.

_ بشكل عام، الطريقة الأفضل للحصول على إقامة للأطفال دون سن الثامنة عشرة في تركيا هي للوالدين أولاً الحصول على إقامتهما الخاصة ثم المضي قدمًا للحصول على إقامة لأطفالهما من خلال الإقامة العائلية. هذه الطريقة تتيح للوالدين التأكيد القانوني على وجودهما مع أطفالهم في تركيا والاستفادة من المرافق والخدمات ذات الصلة.

_ في هذه الحالة، يحصل الطفل أيضًا على إذن الإقامة في تركيا لفترة مماثلة لوالديه. إذا كان الطفل دون سن الثامنة عشرة ينوي الحصول على إقامة فقط مع والد واحد، على سبيل المثال، إذا لم يكن والده ينوي حاليًا الحصول على إقامة، يجب على الأم الحصول على رسالة حضانة للطفل (أو الأطفال) من بلدها وترجمتها مع توثيقها من وزارة الشؤون الخارجية، والقضاء، والقنصلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالد تقديم موافقة رسمية للطفل للإقامة مع الأم في تركيا من خلال كتاب النوتر (وهذه الطريقة تعتبر الأفضل).

للحصول على معلومات مفصلة وشاملة حول الحصول على الإقامة في تركيا، من الأفضل الاتصال بقسم التجارة في مجموعة “With Us“. خبراؤنا ذوي الخبرة في هذا المجال سيقدمون لكم الإرشاد الدقيق للمضي قدمًا بسهولة وسرعة في الخطوات اللازمة للحصول على الإقامة.

یک دیدگاه ارسال کنید

برای امنیت، استفاده از سرویس reCAPTCHA گوگل مورد نیاز است که موضوع گوگل است Privacy Policy and Terms of Use.

من با این شرایط موافق هستم .