اقامة في تركيا من خلال شراء الممتلكات بالتقسيط

اقامة في تركيا من خلال شراء الممتلكات بالتقسيط

_ شراء الممتلكات في تركيا والاستثمار في البلاد يأتي مع فرصة الحصول على جواز سفر وحتى الجنسية مدى الحياة للمواطنين الأجانب، بموجب شروط وقوانين محددة. تتضمن هذه الفرص عمليات مختلفة تتطلب شرحاً أكثر تفصيلاً.

_ يجذب استثمار العقارات في تركيا مزيدًا من المستثمرين الأجانب بسبب المزايا العديدة التي تقدمها البلاد، بما في ذلك النظام القانوني المستقر، والفرص الاستثمارية العالية، والإجراءات الأسهل للحصول على التراخيص والوثائق ذات الصلة.

_ من خلال شراء الممتلكات في تركيا، يمكنك الاستفادة من الفرص مثل العيش، والدراسة، وممارسة الأعمال التجارية، والسياحة، مع إمكانية الحصول على الجنسية أو الإقامة مدى الحياة بشكل كامل.

_ أحد الأسباب الرئيسية لزيادة شراء الممتلكات في تركيا هو إمكانية الحصول على الإقامة والجنسية في هذا البلد. تعتبر هذه الفرصة جاذبة لمواطني الدول الأخرى الذين يشترون ممتلكات في تركيا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخيار لشراء الممتلكات بالتقسيط هو سبب آخر دفع المستثمرين إلى الاستثمار في سوق العقارات في تركيا.

_ الأفراد الأجانب ذوي الأهداف المتنوعة، بما في ذلك تجربة الحياة في تركيا وقضاء العطلات في منازل خاصة، وكذلك القيام بالاستثمارات، يقومون بشراء العقارات في هذا البلد. يمكن أن تكون هذه الإجراءات فرصة للحصول على إقامة دائمة أو مؤقتة، والاستفادة من الخدمات والمرافق المحلية، والاستفادة من سوق العقارات.

_ قامت الحكومة التركية، من خلال تقديم مخططات تشجيعية مالية وتعزيز التنوع في أساليب الاستثمار، بتقليل المخاطر المرتبطة بالاستثمار في هذا البلد. وقد جذبت هذه التدابير المستثمرين من جميع أنحاء العالم وساهمت في التنمية الاقتصادية للبلاد.

_ من خلال شراء عقار في تركيا يزيد قيمته عن 200 ألف دولار، يمكنك الحصول على الجنسية التركية لنفسك ولأسرتك (الزوج والأطفال دون سن 23 عامًا) لمدة سنة أو سنتين. هذا النوع من الإقامة قابل للتجديد سنويًا، مما يتيح لك الإقامة في تركيا لفترة معينة والاستفادة من المرافق والخدمات المحلية.

_ للحصول على الجنسية التركية من خلال امتلاك العقارات، من الضروري أن يتم إصدار سند الملكية بالاسم الخاص بك، مع الامتثال لبعض المعايير مثل عدم وجوده في مناطق الإقامة المقيدة، وامتلاك سند ملكية بدلاً من عقد البيع، وتحقيق الحد الأدنى للسعر المطلوب للحصول على الإقامة بموجب ملكية العقار. هذه المتطلبات تدل على أنك قمت بامتلاك العقار واتخاذ إجراءات الهجرة اللازمة وفقًا للقوانين ذات الصلة في البلاد.

_ وفقًا للوائح الجديدة في إدارة الهجرة التركية، يجب على المستثمرين الراغبين في الإقامة في تركيا من خلال شراء العقارات الحصول على عقار بقيمة عالية، على الأقل 200 ألف دولار. تهدف هذه الإجراءات إلى جذب الاستثمارات القيمة وتطوير سوق العقارات في البلاد.

_ أحد الشروط الأساسية للحصول على الإقامة الدائمة هو امتلاك وثائق الملكية باسم المتقدم. إذا قمت بشراء الممتلكات بشروط تقسيطية، سيتم إصدار العقد باسمك بعد استكمال الأقساط. لذا، قبل التسوية الكاملة، لن تكون مؤهلاً للحصول على الإقامة الدائمة.

_ علاوة على ذلك، بعد استكمال الأقساط، قد يتم الإعلان عن المنطقة التي يقع فيها العقار كمنطقة مقيدة للإقامة من قبل الأجانب، وفي هذه الحالة لن تتمكن من الحصول على الإقامة بموجب ملكية العقار لتلك العقارات بعد الآن. لذلك، يُنصح بالامتناع عن شراء العقار بأقساط لتجنب هذه المشكلة.

للحصول على معلومات دقيقة واستشارات بخصوص شراء العقارات للحصول على الإقامة والجنسية في تركيا، يمكنك الاتصال بقسم التجارة في مجموعة “With Us“. فريقنا المتخصص وذو الخبرة جاهز لتوجيهك في هذه العملية والرد على أسئلتك.

یک دیدگاه ارسال کنید

برای امنیت، استفاده از سرویس reCAPTCHA گوگل مورد نیاز است که موضوع گوگل است Privacy Policy and Terms of Use.

من با این شرایط موافق هستم .